في باربي شوب .. رضاكم هو هدفنا

حرصاً منا على سلامتكم، فإن باربي شوب لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجات التجميل ومنتجات العناية حتى لو كانت بحالتها الأصلية،

بإستثناء تلك التي تصل إليكم تالفة فقط.

س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

عند استرجاع المنتج التالف فأن باربي شوب يتحمل كامل رسوم الشحن

س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟

ج: • الخطوات :

1- يتم التواصل معنا عبر الايميل مع ارفاق صورة للفاتورة وصورة للمنتج وسيتم الرد من قبل موظفات متجرباربي

2- بعد الموافقة على الاسترجاع يتم ارسال المندوبة لاستلام المنتج التالف وارجاع قيمته للزبونة

سيسعد فريقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال مراسلتنا barbieshoply@gmail.com

بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.

س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 3 أيام فقط من عملية الشراء.

س: كم تستغرق عملية الاستبدال / الاسترجاع للمنتج التالف ؟

ج: في باربي شوب نعمل بكل جهد لإرضاؤكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 5 أيام عمل.

س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد معاينة المنتج التالف والتأكد من حالته، ومن ثم ارجاع المبلغ فوراً.

س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟

ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم دفع مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل (عند وجود فرق في السعر)

تنويه :

عند شحن ( طلب العميل ) الطرد وارسال للعميل انه تم تنفيذ الطلب وتم ارسال رسالة للعميل برقم الشحنه البوليصه نعتذر عن الغاء الطلب او ايقاف الطلب بعد شحن وتسليم شركات الشحن.

عند وصول الشحنه للعميل وتم ارجاع الشحنه من قبل شركات الشحن بعد التواصل المتكرر مع العميل ولم يقم باستلام الشحنه

على العميل ان يتحمل قيمة تكاليف الشحنه المسترجعه ذهاباً وإياباً

باربي شوب .. رضاكم هو هدفنا